آخر الأخبارأخبار العالمابداعات القراءالبورصة والاقتصادالتدريب والبحث العلميالرياضةالشؤون الافريقيةالشبابالفنونالمرأة والأسرةتكنولوجيامؤتمرات وندوات

لاعبو الزمالك تحت التهديد.. مرتضى منصور يُحذر من التمرد

وضع المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لاعبو الفريق الأول تحت التهديد، مُحذرًا من أية محاولات للتمرد داخل النادي.

وأكد مرتضى منصور أنه لن يسمح بوجود تمرد من لاعبي فريقه على قرارات إدارة النادي أو الجهاز الفني للفريق، مشيرا في حديثه مع لاعبي الزمالك خلال الجلسة التي عقدها معهم اليوم، الثلاثاء، ونشرها عبر موقع يوتيوب، إلى أن باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق لا يتحمل مسؤولية ما يحدث حاليًا.

وقال رئيس الزمالك: “سنصرف اليوم 10 مليون جنيه لكم، لكن ليس لأنكم امتنعتم عن التدريب، لكن لأنكم رجال وأكدتم أنكم ستتحملون النادي”.، مضيفًا، “إذا عرفت أن هناك تمرد من أي لاعب سأقطع رقبته، وأعرف كيف أجعله لا يلعب كرة قدم بعدها نهائيًا”.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وأضاف: “لن أتعاقد مع مدرب كل يوم، كارتيرون باق مع الزمالك حتى نهاية عقده بل وسأجدده له لأنه مدرب محترم”، متابعًا : “لن أحمل كارتيرون المسؤولية، وأقوله له الآن أن أي لاع يتمرد فليبلغني به ولن يكون له مكان في الزمالك أو في أي نادِ آخر”.

وكان طلائع الجيش فاز على الزمالك بثلاثة أهداف لاثنين، في إطار مباريات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز.

واستأنف الفريق تدريباته، عقب انتهاء جلسة الاجتماع مع على أن يعقد مجلس الإدارة اجتماعا طارئا عقب اجتماع اللاعبين.

مرتضى منصور
مرتضى منصور

حضر الاجتماع أمير مرتضى المشرف على الكرة وأعضاء مجلس الإدارة هانى زادة وعلاء مقلد وأحمد مرتضى وحمادة أنور وأحمد عادل عبد الفتاح.

وفاة شقيقة مرتضى منصور

وتوفيت، مساء اليوم الثلاثاء، شقيقة مرتضى منصور ، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ونعى أعضاء مجلس الإدارة وجميع العاملين والرياضيين في “القلعه البيضاء” شقيقة رئيس النادى، داعين الله أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق